هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زوار اليوم

تصريح السيد ارسن فينغر بعد الخسارة امام تشيلسي

السكيبي
    السكيبي
    مشرف الدوري الانجليزي

تصريح السيد ارسن فينغر بعد الخسارة امام تشيلسي Empty تصريح السيد ارسن فينغر بعد الخسارة امام تشيلسي

مُساهمة من طرف السكيبي الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 4:21 am

تصريح السيد ارسن فينغر بعد الخسارة امام تشيلسي Gun__1256110042_wenger_alkmaar2

بعد الخسارة امام تشيلسي و الابتعاد 11 نقطة عن المتصدر تشيلسي صرح السيد ارسن فينغر و تحدث عن العديد من النقاط :

اولا : عن النتيجة حيث انها اتت بع..... مجريات اللقاء : النتيجة غير عادلة للمباراة , ولكنها نتيجو ولا يمكننا تغيير ذلك , انا اعتقد ان تشيلسي حصلوا على كل شيء اليوم وعلينا ان نتقبل هذا وان نستجيب في المباراة القادمة , لانه من اول تسديدة على المرمى احرزوا هدفا , وفي العرضية الاخرى احرزوا هدف اخر , وبعد ذلك كان الامر صعبا , كان بمثابة نقطة تحول للحكم الذي اعتقد انه اتخذ قرارا خطيرا , غير عادل , كيف رأى ادواردو وهو يركل تشيك حيث كان لاعب تشيلسي الذي منعه من السيطرة على الكرة ؟ نتيجة 2-1 كانت نتيجة مهمة في مثل هذه المباريات , هذا كان خطأ من الحكم

ثانيا : عن اراء المتخصصين في التلفزيون : انا معتاد على استنتاجات محددة من بعض الناس الذي بأمكانهم رؤية النتيجة ولديهم معرفة كبيرة في المباريات , ولكن اعتقد , لندع الناس تتكلم و نلعب غدا ونعود للتدريبات , هذا دائما ما تحصل عليه من عالم مفرط , انا شخصيا اعتقد مما رأية , انني لم يكن لدي انطباع اننا لن نفوز بأي مباراة

ثالثا : عن قوة تشيلسي البدنية : انهم لاعبون اقوياء , نعم , بدنيا هم لاعبون اقوياء , وهذا انطباع جيد , عندما يكون الفريق متقدم بنتيجة 2-0 ويدافعون في نصف ملعبهم , من السهل الحصول على هذا الانطباع , انا لا اشارك وجهة النظر هذه , اعتقد انهم خسروا العديد من الكرات اليوم , حيث لم نتمكن من استغلالها واقترفنا العديد من الاخطاء الفنية , وهذا ليس له علاقة بالاثر البدني للمباراة

رابعا : عن فرصة تشيلسي بالحصول على اللقب : اعتقد في الوقت الحالي هو اقوياء , ولكن هذا الفريق بالنسبة لي سوف يخسر العديد من النقاط , انا متأكد من هذا , هذا الانطباع الذي لدي

خامسا : عن تقدم تشيلسي بــ11 نقطة عن الارسنال : نعم نحن بعيدون عن تشيلسي بــ11 نقطة , في الوقت الحالي تحدينا على اللقب حصل على ضربة موجعة , قبل ان نتحدث عن اللقب , علينا الفوز بالمباريات ويمكنك ان ترى ان المشاكل كانت اكثر في سندرلاند , الثقة الحكيمة هذا الذي ينبغي ان نفعله

سادسا : عن انطباعه عن طريقة لعب الارسنال : اذا اتيت يوم الثلاثاء , سوف اعطيك تحليلات المباراة , فنيا و بدنيا , وسوف تفاجئ , ولكنني لا استطيع ان اوقفك من الحصول على نتائجك الخاصة , لانه عندما دفع دروغبا لاعبي الارسنال و ايفانوفتش يرتكب 3 اخطاء ويدفع الناس ضد فيلا , فهو يبدو قويا جدا , ولكن انت سوف تفاجء عندما ترى التحليل الاخير للمباراة , لقد اخذوا الفرصة من ردة الفعل , وفي المباراة اليوم , يمكنك ان تراهم انهم كانوا 60 بالمئة خلف الكرة وهذا ليس له علاقة بالقوة البدنية

سابعا : عن احتمال وجود ضربة جزاء لكارلوس فيلا : انا لا اعرف , على الاقل يجب ان تكون خطأ عن مقربة من منطقة الجزاء , اذا اعطى خطأ لدروغبا عندما سجل , فلم يكن يستطيع ان يقول انهم لم يكن خطأ لفيلا , كانت لديه مشكلة كبيرة , انك لا يمكنك ان ترى انه احد من لاعبينا هو الذي ركل الكرة من بين يدين تشيك , وهذا يعني انه رأى ذلك , او انه لم يرى ذلك , ولكن لا يمكنك ان تقول لي انه رأى ادواردو وهو يركل الكرة من بين يدين الحارس وهذا ليس صحيحا , يمكنك ان ترى من الاعادة ان ادواردو لم يتدخل حتى , وقال الحكم انها لعبة خطيرة وان ادواردو ركل الكرة من بين يدين الحارس

ثامنا : عن خبرة الحكم في المباريات : انا لا اريد التحدث كثيرا عن هذا , اعتقد اننا ارتكبنا بعذ الاخطاء , واعتقد ان الحكم اقترف خطأ ايضا , عندما تبدأ مباراة في الشوط الثاني وتكون النتيجة 2-1 بدلا من 2-0 , فهذا امر مختلف , والحكم قال القرار الخاطئ , هذا لا يعني انه لا يجب علينا النظر الى انفسنا ان اقول لماذا تلقينا كل هذه الاهداف

تاسعا : عن احتمال شراء لاعبين في شهر يناير : انا اعتقد اني افضل استعادة لاعبينا , انا لست في مزاج للحديث عن هذا الامر , علينا ان نتعامل مع خيبة الامل , وان نرد على خيبة الامل الكبيرة , وان نحاول الفوز في المباراة القادمة

عاشرا : عن اداء دروغبا ضد الارسنال : هو لاعب جيد , الامر مضحك لانه لم يفعل الكثير اليوم , ولكنه لاعب مؤثر , سوف تفاجئ من عدد الكرات التي لمسها اليوم , جيمي جريفز كان لاعبا رائعا , وسوف تتذكره دائما , ودروغبا لاعب رائع ايضا , ولا احد يمكنه ان ينكر هذا , هو لاعب مؤثر جدا , في الوقت الحالي هو لاعب جيد في الضربات الحرة ولكن في الهدف الاول هو كامل الثقة وهو لايهتم انه سييجل اما لا هو فقط يذهب الى الكرة ويفعل ما عليه فعله , كان هدفا رائعا , الهدف الاول , ولكنه هدف من مهاجم لديه ثقة كاملة

حادي عشر : عن حصول تشيلسي على 3 نقاط من ملعب الامارات : اعتقد ان يكون كانت المبادرة ان يعودوا بالثلاث نقاط , وهذا الذي حصل

ثاني عشر : عن فكرة ان السباق على اللقب قد انتهى : انا لا اعتقد انه انتهى , اعتقد اننا محاربين وعلينا ان نظهر هذا في المباراة القادمة , المشكلة التي نواجهها الان ان الناس لا تثق بنا , لهذا علينا ان لا نجعل هذا يؤثر علينا , لانه حتى الان لدينا الامكانيات , الت .....بناها من اول الموسم , وبعد ذلك خسرنا مباراة و الان سيصعب الامر اصعب

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 1:30 am