هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زوار اليوم

2 مشترك

سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب

السكيبي
    السكيبي
    مشرف الدوري الانجليزي

سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب Empty سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب

مُساهمة من طرف السكيبي الخميس أكتوبر 22, 2009 8:09 pm

سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب Gun__1256110010_nasri_wolves

في الوقت الذي سافر به الارسنال لكي يلعب امام اي زد الكمار في دوري الابطال في الليلة الماضية , فكان هناك اخبار رائعة من ملعب الولفز بعودة سمير نصري و لوكاس فابيانسكي للملاعب مرة اخرى بعد الغياب الطويل , سمير نصري كان محط انظار الجميع في ملعب تيلفورد يوناتيد حيث عاد الى الملاعب مرة اخرى بعد ال.....ر الذي تعرض له في الساق في تمرينات الارسنال قبل بداية الموسم في النمسا , الفرنسي الدولي لعب 58 دقيقة للفريق الرديف ويبدو انه عاد من جديد , حيث قام بمساعدة جيل سونو في تسجيل هدف الافتتاح في المباراة

سمير نصري لم يكن العائد الوحيد - فابيانسكي عاد الى الملاعب بعد الجراحة التي تعرض لها في الركبة , وصاحب 22 عاما عاد الى الملاعب بأخبار كبيرة بعد الابتعاد الطويل عن الملاعب

قال سمير نصري للــ Arsenal.com : انا اشعر انني بحالة جيدة , كنت متعبا قليلا في نهاية الشوط الاول ولكنني انا سعيد جدا لاني عدت من جديد لقد مر ثلاثة اشهر وانا كنت مصاب ولهذا انا سعيد جدا لاني هنا من جديد , كان الامر صعب , ولكنني كنت اتطلع دائما الى ان اتعافى بشكل سريع , انا اعرف ان الامر سيكون صعب , ولكن الجميع يساندني وساعدوني ولهذا انا جيد

اضاف : انا لا اعرف اذا كنت جاهزا للفريق الاول , اريد ان العب لان لا شيء يمكنه ان يبدل المباريات , ولهذا اعمل بشكل جيد و مدرب اللياقة توني كولبرت , والان بعد مباراة او مباراتين سأكون جاهز لاعود للفريق الاول , هذه كانت اول اصابة خطيرة اتعرض لها , قبل سنتين في مارسيليا التوى كاحلي ولكن الامر لم يكن سيئا مثل هذه الاصابة , وكنت مريضا ايضا, كان عندي التهاب , ولهذا الامر كان سيئا , ولكن هذه اول مرة اقوم ب.....ر عظمة في جسدي , ولكنني انا سعيد جدا , لاني تعافيت وكل شيء على مايران

سمير نصري يعتقد ان الارسنال اصبح اكثر حكمة و اقوى هذا الموسم وليس هناك اي قلق على الفريق الاول وهو قد اعجب بما رأى من الفريق حتى الان

قال سمير : اعتقد اننا بدأنا بداية رائعة في الدوري وفي دوري الابطال , اعتقد انه علينا ان نبقى بهذه الروح وهذا التركيز لانه لدينا جودة رائعة في الدفاع و في خط الوسط وفي المقدمة , الفريق قوي وعلينا ان نبقي على هذا المستوى , اعتقد اننا اقوى هذه السنة لاننا الان اكثر نضجا , لقد كبرنا سنة , والفريق لم يتغير كثيرا , نحن نعرف بعضنا البعض وهذا جيد بالنسبة لهذا الموسم

مجنووون كووورة
    مجنووون كووورة
    مشرف قسم الصور الرياضية

سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب Empty رد: سمير نصري : انا سعيد جدا بالعودة من جديد الى الملاعب

مُساهمة من طرف مجنووون كووورة الخميس أكتوبر 29, 2009 8:48 pm

سمير نصري لاعب رائع
    مشكور على الموضوع
    مجنووون كووورة Cool

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 3:54 pm