هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زوار اليوم

2 مشترك

اديبايور : أنا آســـــــــــــف

simo
    simo
    عضو فعال
    عضو فعال

منقول اديبايور : أنا آســـــــــــــف

مُساهمة من طرف simo الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:29 am

اديبايور : "انا اسف" ,

.اضطر ايمانويل اديبايور الى اصدار اعتذار بعد ان داس على روبين فان بيرسي و ركض باتجاه مشجعي ارسنال فان بيرسي كان في حالة ذهول بعد ان اصابه اديبايور في وجهه .

و كانت شرطة مانشستر قد تدخلت عندما احتفل لاعب ارسنال السابق امام جماهير الفريق الزائر بالرغم من غضبها من تسجيله في المباراة , كان شيئا مشينا من قبل اديبايور و السيتي ارسله للاعتذار عقب انتهاء المباراة .

اديبايور وفان بيرسي لا تعتبر صداقتهما من افضل الصداقات عندما كانا في ملعب الامارات. في الواقع كان هناك الكثير من العداوة المفتوحة بين الدوليين في السابق التي يبدو انها تكررت مرة اخرى عندما اشتبك الاثنان في الشوط الثاني.

قال اديبايور : " لم اتمكن من الخروج من الطريق وانا لا يمكن ان اوقف قدمي كان على الارض ورايته ولكن لم استطع ان اوقف نفسي"

وبعدها اصيب فان بيرسي بجرحين بلغين على جانب وجهه .

و من ثم اضاف مهاجم سيتي : " انا اسف وانا اعتذر في ذلك الوقت وانا اعتذر بعد المباراة كنت ذاهبا للكرة وكنت احاول ان افوز بها وهذه هي لعبة وهذا هو ما يحدث سقط على الارض ومن ثم حاولت ركل الكرة وهذه الاشياء تحدث لقد كان يحاول ركل الكرة وكان امامي وانا حاولت ركل الكرة ".
    .
    السكيبي
    السكيبي
    مشرف الدوري الانجليزي

منقول رد: اديبايور : أنا آســـــــــــــف

مُساهمة من طرف السكيبي الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:57 pm

اديبايور : أنا آســـــــــــــف 1ruomd
    مشكور أخوي سيمو ولكن ادي يعتذر على الركل المتعمد وشاهد الركل انشالله مايتوفق مع الستي

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 1:28 pm