هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زوار اليوم

أدواردو : وصلنا الى الحقيقة أخيراً

السكيبي
    السكيبي
    مشرف الدوري الانجليزي

جديد أدواردو : وصلنا الى الحقيقة أخيراً

مُساهمة من طرف السكيبي الأربعاء سبتمبر 16, 2009 12:51 am

أدواردو : وصلنا الى الحقيقة أخيراً Gun__1251298649_eduardo_everton
    بعد قرار اتحاد كره القدم ليله الاثنين عن ادواردو جاء البيان التالي في موقع ارسنال الرسمي لـ ادواردو .

ادواردو متحدثا / انا مسرور جدا لـ اننا وصلنا على اخيرا الى الحقيقه . وكلنا احتجنا الاثبات وفي الاخير استطعنا ان نعمل ذالك . وهذا القرار يجعلني اتحسن كثيرا . بالتأكيد الان اشعر بالارتياح . كان لدي دعم عظيم من قبل عائلتي . وبالبطبع اصدقائي وكل شخص في النادي . الان انا فقط علي ان انسى ماحدث واركز على مباراتنا امام الفريق البلجيكي يوم الاربعاء وانا استعديت دائما لـ المباراه في بلجيكا لـ انه كان لدي شعور جيد وانا دائما بقيت ايجابيا نحو النتيجه . والان لدينا نتيجه نهائيه . وانا يمكن الان ان اتطلع لمساعده الفريق يوم الاربعاء . الكل يتذكر الحادثه في مباراه سيلتك عندما امتلكت الكره وتوجهت نحو المرمى بأقصى سرعه وانا كنت قريب جدا من حارس سيلتك واحسست تشابك بين قدماي وانا فقدت التوازن . وربما اعرف من اي شخص اخر الذي عندما يكون لديك اتصال في السرعه هو يمكن ان يكون خطر . انا فقط اريد ان اقول انني لاعب عادل . لـ احراز الاهدف انت يجب ان تستغل فرصتك ولست من نوع الاعب الذي يكون غشاش لـ ارحز الاهداف

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 4:13 am